http://i63.servimg.com/u/f63/13/63/39/68/sw4vhc11.jpg

منتديات صوت بلدنا
السلام عليكم
أهلا و سهلا بك في منتديات
صـوتـ بـلــدنــا
معلوماتنا تفيد بأنك غير مسجل أو لم تدخل اسم المستخدم الخاص بك
إذا أردت الدخول أو التسجيل تفضل من هنا ...


صوت بلدنا بني عبيد ميت فارس إسلاميات برامج دروس تعليم حماية شبكات اختراق هاك حوار جوال ألعاب ترفيه دعم تطوير دعاية إعلان ثقافة لغات أسرة مرأة طفل صحة رياضة إشهار سياسة أخبار قضايا قانون قصة شعر خواطر
الرئيسيةالتسجيل.:: البوابة ::.الإعلاناتبحـثدخول

شاطر | 
 

 هل تريد أن تُصبح من فريق المشرفين أو الإداريين ؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

بيانات العضو

avatar
Super Admin
.:: ADM!N ::.
.:: ADM!N ::.

معلومات العضو

ذكر
المساهمات : 2341
العمر : 29
الموقع المفضل : صوت بلدنا فقط لا غير
العمل أو الوظيفة : محامي
المزاج : قشطة و الحمد لله
السٌّمعَة : 35
النقاط : : 47947
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

معلومات الاتصال

http://sot-bladna.4ulike.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 
مُساهمةموضوع: هل تريد أن تُصبح من فريق المشرفين أو الإداريين ؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.   الخميس 22 أكتوبر 2009, 05:59

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً,

منتديات صوت بلدنا هي منتديات تسعى إلى القمة و يبذل فريق إدارتها مجهود كبير من أجل أن يتقاطب عليها الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف .

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة صوت بلدنا بمراقبة تصرفات الأعضاء في المنتدى و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة تطلب فيها من ADM!N أو المدير العام أو نائبه بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون و إستعملت رسائلك بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...! و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق المشرفين أو المراقبين هي الجد في عمل المواضيع و المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت !! و كما يقول المثل : من جدَّ وَجَد... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تنبيه: كل من يرسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 الموضوع الأصلي : هل تريد أن تُصبح من فريق المشرفين أو الإداريين ؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها. 
المصدر :
مُنتَدَيَاتْ صُـوتــْ بَــلَــدْنََــا

______________________________________________________

Super Admin


الكل يريد القمة لكن القمة لا تريد إلا واحد.
التفكير من أكثر الأعمال صعوبة ... ولذلك فان القليلين يقومون به..
صوت بلدنا ,, مش مجرد منتدي !

 

 

هل تريد أن تُصبح من فريق المشرفين أو الإداريين ؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صوت بلدنا :: .:: القسم الإداري ::. :: .:: التعامل مع المنتدى و أخباره::.-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك